مجمع ظافر بلازا بورصة | Zafer Plaza AVM Bursa

يعد مجمع ظافر بلازا من أقدم المجمعات التجارية في مدينة بورصة وأعرقها. أفتتح مركز تسوق ظافر بلازا في عام 1999، يتركّز القسم الأكبر من المجمع تحت الأرض بواقع 6 طوابق. ثلاثة منها مخصصة للمحلات التجارية والمقاهي، وثلاثة مخصصة لمواقف السيارات، كما أن هناك قسم منه فوق الأرض.

 يقع مجمع ظافر بلازا في مركز المدينة القديمة. في منطقة تُعتبر هي الأكثر ازدحامًا بالمشاة والسيارات، ويجاور الأسواق الشعبية والسوق المسقوف في مدينة بورصة.

 يتميز شكل المجمع بالهرم الزجاجي الذي يزينه من الخارج، إذ أصبح أحد رموز مدينة بورصة.

يحتوي المجمّع على العديد من المحلات التجارية والماركات العالمية والمحلية، كما يضم بعض المقاهي ومحلات الوجبات السريعة والمطاعم، ومراكز الترفيه، كما يضم صالات للسينما لكنها تُعتبر متواضعة نوعًا ما وليست الأفضل في بورصة.

الذي يميّز المجمع كما ذكرنا هو مجاورته للأسواق الشعبية، فهو ملاصق لشارع الجمهورية الشهير وقريب من السوق المسقوف والخانات القديمة. كما يحيط به العديد من مقاهي الشيشة (النرجيلة) الشهيرة، ما يجعله محطة استراحة وتسوق في نفس الوقت للمتسوقين.

  • أوقات العمل من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً
  • الموقع الرسمي للمجمع من هنا .
  • للاطلاع على المحلات والماركات التجارية الموجودة داخل المجمع من هنا .

كيفية الوصول إلى مجمع ظافر بلازا بالمواصلات العامّة؟

الوصول إلى مجمع ظافر بلازا سهل للغاية، ويمكن ذلك من خلال الميترو عبر النزول في محطة Şehreküstü التي تبعد عن المجمع مسافة 5 دقائق مشيًا على الأقدام، أو من خلال الترام الأحمر خط (T1)، والنزول أمام المجمع مباشرة.

موقع مجمع ظافر بلازا على الخريطة: https://goo.gl/maps/MLvzoBc6uRtmosnX8

تعرّف على رحلاتنا السياحيّة وخدمات النقل من المطار وبين المدن

شاهد أيضاً

غابة أتاتورك | إكستريم بارك بورصة

غابة أتاتورك (إكستريم بارك بورصة) أو كما يطلق عليها باللغة التركية أتاتورك كنت أورمان (Atatürk …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *