مجمع كارفور بورصة | CarrefourSA

مجمع كارفور بورصة أفتتح في عام 2001، للوهلة الأولى عند سماع أسم كارفور يخطر ببالنا أن المكان عبارة عن سوبر ماركت، إلا أنه ليس كذلك. فمجمع كارفور بورصة هو مجمع متكامل يحتوي على العديد من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم.

يمتد المجمّع على مساحة 100.000 كم مربع، يغطي المجمع أكثر من 60% من المساحة الإجمالية. والمساحة المتبقية عبارة عن ساحة كبيرة القسم الأكبر منها مخصص لمواقف السيّارات إذ يتسع لأكثر من 2000 سيّارة.

موقع مجمع كارفور بورصة المميّز يجعله قبلة للسياح، إذ يجاوره العديد من الفنادق الفخمة. والمجمعات التجارية كمجمع ماركة الشهير ومراكز الترفيه والحدائق.

بالإضافة للمحلات التجارية والمطاعم ومطاعم الوجبات السريعة يحتوي مجمع كارفور على نادٍ رياضي، ومركزاً ترفيهيًا وصالات للسينما، وهايبر ماركت كارفور الذي يُعتبر من أكبر الفروع الخاصّة “بكارفور” في مدينة بورصة، يبعد المجمع عن مركز مدينة بورصة 8 كم تقريبًا، ما يجعله خياراً جيّداً للمتسوقين.

كيفية الوصول إلى مجمع كارفور بورصة بالمواصلات العامّة؟

يمكن الوصول إلى المجمع من خلال الميترو، عبر ركوب الخط المتجه إلى الجامعة، وأقرب محطة إليه هي محطة Nilüfer إذ تبعد عن المجمّع مسافة قصيرة لا تتجاوز 5 دقائق مشيًا على الأقدام، كما أن البلدية تعمل في الوقت الحالي على إنشاء محطة جديدة بين محطتي Nilüfer و محطة Acemler ، وستكون في المستقبل هي المحطّة الأقرب للمجمع.

  • أوقات العمل من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً.
  • الموقع الرسمي للمجمع من هنا .
  • للإطلاع على المحلات والماركات التجارية الموجودة داخل المجمع من هنا .
  • موقع المجمع على الخريطة : https://g.page/CarrefourSAHiperOrhaneli?share

تعرّف على رحلاتنا السياحيّة وخدمات النقل من المطار وبين المدن

شاهد أيضاً

غابة أتاتورك | إكستريم بارك بورصة

غابة أتاتورك (إكستريم بارك بورصة) أو كما يطلق عليها باللغة التركية أتاتورك كنت أورمان (Atatürk …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *