الإثنين , يوليو 15 2024

مول استينيا بارك: وجهة التسوق الفاخرة في إسطنبول

يعتبر مول استينيا بارك واحداً من أبرز وجهات التسوق والترفيه في إسطنبول، ويتميز بتصميمه الفريد وموقعه الاستراتيجي في منطقة ساريير. يجمع المول بين الفخامة والتنوع ليقدم تجربة تسوق لا تُنسى للسكان المحليين والسياح على حد سواء.

مول استينيا

يقع مول استينيا في منطقة ساريير الراقية، ويتميز بتصميمه المعماري الحديث الذي يجمع بين الجمال والوظيفة. يتضمن المول مساحة واسعة تغطي أكثر من 270,000 متر مربع، موزعة على أربعة طوابق مليئة بالمحلات التجارية والمطاعم والمرافق الترفيهية.

محلات مول استينيا بارك

يضم مول استينيا مجموعة متنوعة من المتاجر، تتراوح من العلامات التجارية الفاخرة مثل غوتشي وبرادا ولوي فيتون، إلى الماركات العالمية الشهيرة مثل زارا وإتش آند إم. هذا التنوع يجعل المول مكانًا مثاليًا لجميع الفئات العمرية والاهتمامات.

محلات استينيا بارك

أبرز المتاجر:

  • غوتشي
  • برادا
  • لوي فيتون
  • زارا
  • إتش آند إم
  • هيرمز
  • ديور
  • كارتير
  • رولكس

المطاعم والمقاهي في مول استينا بارك

بالإضافة إلى التسوق، يوفر مول استينيا مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أطباقًا من مختلف المطابخ العالمية. سواء كنت تبحث عن وجبة فاخرة أو وجبة سريعة، ستجد في استينيا بارك ما يناسب ذوقك.

مول استينيا بارك

أبرز المطاعم:

  • مطعم نصرت
  • مطعم زوما
  • مطعم دا ماريو

المرافق الترفيهية في استينيا مول

لا يقتصر مول استينيا على التسوق وتناول الطعام فقط، بل يضم أيضًا مرافق ترفيهية تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة. من دور السينما الحديثة إلى منطقة الألعاب الترفيهية للأطفال، يقدم المول تجربة ترفيهية شاملة.

أبرز المرافق الترفيهية:

  • سينما باري بو سينيفرسي
  • منطقة اللعب يونو
مول استينيا بارك

الفعاليات والعروض في مول استينا بارك

ينظم استينيا بارك بانتظام مجموعة من الفعاليات والعروض الترويجية التي تضيف إلى تجربة الزوار مزيدًا من متعة التسوق. تشمل هذه الفعاليات عروض الأزياء، والمعارض الفنية، والحفلات الموسيقية، مما يجعل كل زيارة إلى المول تجربة فريدة ومميزة.

كيفية الوصول إلى مول استينيا بارك

بفضل موقعه الاستراتيجي، يمكن الوصول إلى استينيا بارك بسهولة باستخدام وسائل النقل العام أو السيارة الخاصة. يوفر المول مواقف واسعة للسيارات وخدمات النقل المريحة.

خطوط الباصات التي تصل إلى مول استينيا:

  • 29B – FSM – 4. Levent Metro
  • 29P Poligon Mah. – 4. Levent Metro
  • 29Ş – İstinye Dereiçi – Şişli
  • (Bahçeköy – 4. Levent Metro) – 42
  • 40B – Sarıyer – Beşiktaş

موقع استينيا بارك على الخريطة.

يعد استينيا بارك واحدًا من أهم وأرقى مراكز التسوق في إسطنبول، حيث يجمع بين التسوق والترفيه في بيئة فاخرة ومريحة. سواء كنت تبحث عن أحدث صيحات الموضة، أو ترغب في تجربة أطباق مميزة، أو تبحث عن مكان لقضاء وقت ممتع مع العائلة، فإن استينيا بارك هو الوجهة المثالية لك.

أفضل الفنادق القريبة من مول استينيا بارك

1. فندق جراند حياة إسطنبول (Grand Hyatt Istanbul)

يقع فندق جراند حياة في منطقة تقسيم، وهو من أفخم الفنادق في إسطنبول. يوفر الفندق غرفاً واسعة، وخدمات ممتازة، ومرافق فاخرة تشمل حمام سباحة، وصالة رياضية، وسبا. يبعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة عن استينيا بارك.

فندق جراند حياة إسطنبول (Grand Hyatt Istanbul)

2. فندق سويس أوتيل البوسفور (Swissôtel The Bosphorus)

يقع هذا الفندق الفاخر على ضفاف مضيق البوسفور، ويوفر إطلالات رائعة على البحر. يتميز بغرفه الفسيحة، ومرافقه الحديثة مثل المطاعم الراقية، والمسابح الداخلية والخارجية، والسبا. يبعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة عن استينيا بارك.

فندق سويس أوتيل البوسفور

3. فندق رافلز إسطنبول (Raffles Istanbul)

يُعرف هذا الفندق بتصميمه العصري وخدماته الممتازة. يضم غرفاً وأجنحة فاخرة، ومطاعم تقدم أشهى الأطباق العالمية، وسبا فاخر. يقع في منطقة زورلو سنتر، ويبعد حوالي 10 دقائق بالسيارة عن استينيا بارك.

فندق رافلز إسطنبول (Raffles Istanbul

4. فندق الريتز كارلتون إسطنبول (The Ritz-Carlton, Istanbul)

يعد فندق بارك بوسفور من أفخم الفنادق في إسطنبول، ويوفر إطلالات خلابة على مضيق البوسفور. يضم الفندق غرفاً أنيقة، ومرافق فاخرة تشمل مطاعم مميزة، ومسابح، وسبا. يبعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة عن استينيا بارك.

فندق الريتز كارلتون إسطنبول

5. فندق فور سيزونز البوسفور (Four Seasons Hotel Istanbul at the Bosphorus)

يقع هذا الفندق الفاخر في قصر عثماني تم تجديده، ويوفر إطلالات رائعة على مضيق البوسفور. يضم الفندق غرفاً فاخرة، ومرافق مميزة تشمل مطاعم فاخرة، وحمام سباحة، وسبا. يبعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة عن استينيا بارك.

فندق فور سيزونز البوسفور

6. فندق هيلتون إسطنبول بومونتي (Hilton Istanbul Bomonti Hotel & Conference Center)

يقع هذا الفندق في منطقة بومونتي الراقية، ويقدم غرفاً واسعة ومرافق حديثة تشمل مطاعم، وحمام سباحة، وسبا. يبعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة عن استينيا بارك.

فندق هيلتون إسطنبول بومونتي

7. فندق شانغريلا بوسفور إسطنبول (Shangri-La Bosphorus, Istanbul)

يقع هذا الفندق الفاخر على ضفاف مضيق البوسفور، ويوفر إطلالات رائعة على المياه. يضم الفندق غرفاً وأجنحة فاخرة، ومرافق مميزة تشمل مطاعم راقية، وسبا فاخر. يبعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة عن استينيا بارك.

فندق شانغريلا بوسفور إسطنبول

اقرأ أيضًا:

كابيتول مول اسطنبول: الوجهة المثالية للتسوق والترفيه

فيالاند اسطنبول: مغامرات لا تُنسى وتجارب ترفيهية لكل أفراد العائلة

مول جواهر في إسطنبول: جوهرة التسوق والترفيه في قلب المدينة

اعمار مول اسطنبول: تجربة تسوق فاخرة في الطرف الآسيوي

شاهد أيضاً

حديقة الحيوانات في اسطنبول: مغامرة في قلب الطبيعة

حديقة الحيوانات في اسطنبول، المعروفة باسم حديقة حيوانات فاروق يالجين (Faruk Yalçın Zoo) تعد واحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *