الجمعة , 27 نوفمبر 2020

كفتجي يوسف | Köfteci Yusuf


سلسلة مطاعم كفتجي يوسف والتي تعتبر من أشهر مطاعم مدينة بورصة، وأكثرها إزدحامًا على الإطلاق، تمتلك سلسلة المطاعم التابعة لكفتجي يوسف حاليًا 133 فرعًا موزعة في أنحاء تركيا منها 26 في مدينة بورصة وحدها، ولديه خطة للتوسع سوف تشميل جميع أنحاء تركيّا.

ما يميّز سلسلة مطاعم كفتجي يوسف أن جميع ما يقدمه داخل المطعم من إنتاجه وصناعته، بالإضافة للمطاعم، يمتلك كوفتجي يوسف مزارعه الخاصّة التي يربي فيها المواشي والدجاج، التي تُمد مطاعمه بحاجتها من اللحوم، وهو مايجعل أسعاره في متناول الجميع.

بعد سلسلة من التوسعات أصبح كفتجي يوسف أكثر من مجرد مطعم يقدم الكفتة، فهناك أيضًا علامات تجارية تابعة لكفتجي يوسف تقدّم أصنافًا مختلفة من الأطعمة نذكرها لكم: 

  • كوفتجي يوسف (Köfteci Yüsüf)
img_2376-h600

كوفتجي يوسف هي العلامة التجارية الأقدم لسلسة المطاعم، والتي كانت من عندها بداية هذه السلسلة الضخمة.

اشتهر مطعم كفتجي يوسف بتقديمه وجبته الشهيرة الكفتة المشوية، ويتميز كفتجي يوسف بتقديم الوجبات بسرعة غير مسبوقة إذ يمتلك جيش من الموظفين مما يسمح لهم بخدمة الزبائن على الفور وعند طلبك وجبة الكفتة فلن يستغرق الأمر سوى دقائق معدودة لتكون وجبتك جاهزة على الطاولة.

بالإضافة للكفتة المشوية فإن المطعم يقدّم بعض الأصناف الأخرى كأجنحجة الدجاج وشرحات الدجاج والسجق المشوي، بالإضافة إلى لحم رأس العصفور، والتكّة.

نأتي إلى صلصة كفتجي يوسف، أو الصوص الشهير الذي يقدمه المطعم بجانب جميع وجباته مجانًا، وهو ما يجعل وجبة الكفتة مختلفة عن بقية المطاعم الأخرى، تلك الصلصة اللذيذة ستجعلك تعشق مذاق الكفتة.

يقدّم المطعم أيضًا وجبات فطور خفيفة في ساعات الصباح، تتألف من الجبن والزبدة والمربى والبيض المسلوق، بالإضافة للسجق والزيتون والعسل وبعض الخضروات، بجانبها الخبز المحمّص والشاي.

  • دونير يوسف (Döner Y)

دونير Y وهي المحطة التالية في سلسلة التوسع التي بدأها كوفتجي يوسف، إذ تقدّم مطاعم دونير يوسف شاورما اللحم التركيّة المميّزة، التي لن تجد مثيلًا لها.

تُقدَّم الشاورما على شكل وجبات أو ساندويتش بالخبز الصاج الطازج، يُضاف إليها القليل من الخضروات والبصل.

  • ايكميك أراسه (EKMEK ARASI)

ايكميك أراسه أو الساندويش (ساندويش يوسف) وهو ماتعنيه هذه الكلمة، هي أحدث العلامات التجارية التي تتبع لكوفتجي يوسف، وهي متخصصة فقط بتقديم الساندويتش ما يجعلها تصنّف ضمن محلات الوجبات السريعة، إذ تقدم أفرع هذا المطعم ساندويش الكفتة والشاورما والبرغر.

قد لا يحتوي على أصناف كثيرة إلا أن هذه الأصناف الثلاثة هي الأكثر طلبًا بين المواطنين، كما أن طعم اللحم المميّز لديهم يجعله من أفضل مطاعم الوجبات السريعة.

  • هيسابلي قصّاب (Hesaplı Kasap)

تحت هذه العلامة التجارية يبيع كفتجي يوسف منتجاته من اللحم والدجاج النيّئ والمنتجات الأخرى كالبيض الطازج وزيت الزيتون والصلصة الخاصّة به، إلى عملائه.

هذه العلامة التجارية لا يوجد لها محلات منفصلة بعكس العلامات السابقة، ودائمًا ما تكون موجودة ضمن المطاعم الأخرى، كمطعم كفتجي يوسف، ودونير واي، وايكميك أراسه.

يمكنكم الاطلاع على عناوين أفرع كوفتجي يوسف بجميع علامته التجارية من هنا.


رحلات سياحية وسيارات خاصة مع سائق داخل مدينة بورصة لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة صفحة :

رحلات سياحية في بورصة

أو التواصل معنا عبر الواتس أب

2 تعليقان

  1. هبه ابوطالب

    هل يوجد فرع في استنطبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى حصري لايمكن نسخه!