الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020

مجمع كنت ميدان | Kent meydanı AVM

مجمع كنت ميدان أو كنت ميداني يعتبر من أشهر المجمعات في بورصة وأكثرها ازدحامًا لوقوعه في مركز المدينة ولكونه مركزاً للعديد من النشاطات والتجمعات، إن موقع المجمع المميّز يجعل منه نقطة تلاقي بين الناس، ومكانًا للقاءاتهم.

يتألف مجمع كنت ميداني من عدة طوابق معظمها يقع تحت الأرض، يضم المجمع العديد من المحلات التجاريّة والماركات المحلية والعالمية، بالإضافة للمقاهي ومطاعم الوجبات السريعة، كما يحتوي مجمع كنت ميدان على مركزاً ترفيهيًا، وصالات للسينما.

يمتلك مجمع كنت ميدان ساحة كبيرة، يُقام عليها الكثير من النشاطات الثقافية والتجارية والمعارض المختلفة على مدار العام، كما أنها غالبًا ما تكون نقطةً للتجمّعات الشبابية.

يُطلق سكان المدينة على مكان المجمع أسم “سنترال كراج” إلى يومنا هذا إذ كان هذا المكان فيما مضى مركزًا لانطلاق باصات نقل الركاب بين المدن.

وفي الوقت الحالي تعمل البلدية على توسعة وتطوير مجمع كنت ميدان من خلال إنشاء ” ساحة عثمان غازي ” والتي ستكون بجانب المجمّع ومكمّلة له، حيث سوف تحتوي السّاحة على بعض المرافق العامّة كصالات الاجتماعات، ومباني خدمية، ومواقف للسيارات، بالإضافة إلى مسجد.

  •  أوقات العمل من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً
  • الموقع الرسمي للمجمع من هنا .
  • للاطلاع على المحلات والماركات التجارية الموجودة داخل المجمع من هنا .

كيفية الوصول إلى مجمع كنت ميدان بالمواصلات العامّة؟

الوصول إلى المجمع من أسهل ما يكون، إذ تمر معظم الباصات والسرافيس من أمام المجمع أو بمنطقة مجاورة له، كما أن محطة ميترو عثمان غازي تبعد عن المجمع مسافة أقل من دقيقتين مشيًا، ويجاورها محطة الترام عثمان غازي المخصصة للترام الأحمر (T1)، يُعتبر المجمع من رموز مركز مدينة بورصة، كل ما عليك قوله هو أسم المجمع وستجد من يرشدك إليه بسهولة.

موقع مجمع كنت ميدان على الخريطة: https://goo.gl/maps/Uqyk8Vxjt1h1Fmio7

شاهد أيضاً

رحلة شلال سعيد آباد

فيما يلي شرح مُفصل لخط سير رحلة شلال سعيد آباد في بورصة. الوقت الأفضل للانطلاق: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى حصري لايمكن نسخه!