ماركة مول بورصه: وجهتك المثالية للتسوق والترفيه

يُعد ماركة مول بورصه Marka AVM Bursa واحدًا من أبرز مراكز التسوق في مدينة بورصة التركية. حيث يوفر تجربة تسوق وترفيه متكاملة للزوار من جميع الأعمار. يتميز المول بموقعه الاستراتيجي في منطقة أودونلوك، وبتصميمه العصري الذي يجمع بين الأناقة والرحابة. يتكون المشروع من مجمع للتسوق وثلاثة أبراج سكنية ومكتبية إحداها يتكون من 14 طابق وهو مخصص للمكاتب. والبرجان الآخران 22 طابق مخصصان للسكن ويحتويان على شقق عادية ودوبلكس  1+1 – 2+1 – 3+1 – 3.5+1 – 4+1.

افتتح المجمع أبوابه في 1 حزيران من عام 2017. تبلغ مساحة المجمع 75 ألف متر مربع، ويقع في مقاطعة نيلوفير في منطقة أودونلوك خلف مجمع كارفور للتسوق.

موقع ماركة مول في بورصة

يقع مجمع ماركة بورصة في المركز الجديد لمدينة بورصة وبالتحديد في منطقة أودونلوك التي تضم العديد من المجمعات والفنادق والمطاعم وأماكن الترفيه، ويمكن الوصول للمنطقة من خلال المتيرو حيث أنشئت محطة جديدة (محطة أودونلوك) جعلت الوصول للمنطقة أسهل بكثير من ذي قبل.

عالم من الخيارات تحت سقف واحد

يضم ماركا مول مجموعة متنوعة من المتاجر يفوق عددها الـ 250 متجراً التي ترضي جميع الأذواق، بدءًا من العلامات التجارية العالمية الفاخرة، وصولًا إلى المتاجر المحلية التي تعرض منتجات فريدة. يمكن للزوار العثور على كل ما يحتاجونه من ملابس وأحذية وإكسسوارات ومستحضرات تجميل وأدوات منزلية وإلكترونيات وغيرها الكثير. كما يحتوي على نادٍ صحي ورياضي وحمام سباحة يتبع لشركة إيفوريا.

تجربة ترفيهية لا مثيل لها

لا يقتصر ماركا مول على التسوق فقط، بل يوفر أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه التي تضمن قضاء وقت ممتع للجميع. يمكن للأطفال الاستمتاع باللعب في منطقة الألعاب المخصصة لهم، بينما يمكن للكبار مشاهدة أحدث الأفلام في صالات السينما المجهزة بتقنيات IMAX. كما ينظم ماركة مول بورصه بانتظام فعاليات وأنشطة متنوعة تجذب الزوار من جميع الأعمار، مثل عروض الأزياء، والمعارض الفنية، والحفلات الموسيقية، والمسابقات الترفيهية، وغيرها الكثير. تساهم هذه الفعاليات في خلق جو من الحيوية والمرح في المول، وتجعل زيارته تجربة لا تنسى.

تسوق براحة وسهولة

يهتم ماركا مول براحة زواره، حيث يوفر مساحات واسعة وممرات مريحة، بالإضافة إلى مواقف سيارات واسعة تتسع لعدد كبير من السيارات بالإضافة لخدمة ركن السيارات المأجورة Vale park. كما يوفر المول خدمات أخرى مثل خدمة الواي فاي المجانية، ومراكز الصرافة، وغرف الصلاة، ودورات المياه النظيفة، مما يضمن تجربة تسوق مريحة وخالية من المتاعب.

ساعات عمل مجمع ماركة للتسوق

  • أوقات العمل من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً.
  • الموقع الرسمي للمجمع من هنا.
  • للإطلاع على المحلات والماركات التجارية الموجودة داخل المجمع من هنا.

فيديو عن المجمع :

تعرّف على رحلاتنا السياحيّة وخدمات النقل من المطار وبين المدن

شاهد أيضاً

مجمع اندلس بارك | Endülüs park AVM

مع الأسف المجمع أغلق أبوابه في أواخر عام 2021 يعتبر مجمع اندلس بارك من أحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *