اعمار مول اسطنبول: تجربة تسوق فاخرة في الطرف الآسيوي

اعمار مول اسطنبول، المعروف أيضًا باسم إعمار سكوير اسطنبول، هو أحد أبرز مراكز التسوق في تركيا، ويعد مقصدًا رئيسيًا للسياح الذين يبحثون عن تجربة تسوق فريدة ومترفة. افتتح المول في عام 2017 ويقع في منطقة أسكودار الساحرة على الجانب الآسيوي من إسطنبول، مما يجعله موقعًا مثاليًا للزوار الذين يرغبون في الاستمتاع بجمال المدينة وتنوعها الثقافي.

اعمار مول اسطنبول

اعمار سكوير مول جنة التسوق

يتميز إعمار سكوير اسطنبول بتصميمه المعماري الذي يعكس أجواء مدينة إسطنبول العريقة. يتألف المول من ثلاثة طوابق ضخمة، ويضم اعمار مول اسطنبول محلات متنوعة قد تصل لأكثر من 400 من متجر ومحل التي تقدم أرقى الماركات العالمية مثل “غاليري لافاييت”، “غوتشي”، “كارتييه”، و”إرميس”، ومن المحلات الموجودة في اعمار مول اسطنبول، محلات الأكسسوارات المنزلية، الأجهزة الكهربائية، مستحضرات التجميل، ومستلزمات الأطفال ستجد في هذا المول كل ما تبحث عنه، سواء كنت من محبي الموضة، أو تبحث عن هدايا تذكارية فريدة، أو ترغب في تجربة تسوق فاخرة لا تُنسى.

محلات اعمار سكوير مول

تجربة تناول الطعام الفاخرة في اعمار مول اسطنبول

بعد جولة التسوق، يمكن للزوار الاستراحة وتناول الطعام في أحد مطاعم اعمار مول اسطنبول الفسيحة، حيث يتوفر مجموعة من الأطباق التركية التقليدية والعصرية لتي تناسب جميع الأذواق في كانتبري، ذا غاليارد، بيج شيفز، إلى جانب مطاعم الوجبات السريعة والمعجنات والبيتزا الإيطالية في بابس إيطاليان.

مطاعم اعمار مول اسطنبول

أنشطة ترفيهية لجميع أفراد الأسرة

لا يقتصر إعمار سكوير مول على التسوق والطعام فقط، بل يوفر أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه لجميع أفراد العائلة. يضم المول سينما متعددة الشاشات، تعرض أحدث الأفلام العالمية والتركية، بالإضافة إلى مركز ترفيهي للأطفال، يضم ألعابًا متنوعة تناسب جميع الأعمار. كما يوفر المول مساحات واسعة للاسترخاء والتنزه، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة النافورة الراقصة. أو التجول في الحدائق الجميلة، أو الاستمتاع بأجواء المول الحيوية.

إعمار سكوير مول

أكواريوم إسطنبول إعمار

يعد أكواريوم إسطنبول في إعمار مول أحد أبرز معالم الجذب في المجمع، حيث يقدم تجربة فريدة لاستكشاف عالم البحار المذهل. يضم الأكواريوم أكثر من 200 نوع من الكائنات البحرية، تمثل مختلف البيئات البحرية حول العالم. يمكنك في هذا الأكواريوم مشاهدة أسماك القرش، والسلاحف البحرية، والعديد من الكائنات البحرية الأخرى.

تختلف أسعار التذاكر حسب العمر وفئة الزيارة. يمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت أو من مكتب التذاكر في الأكواريوم.

أكواريوم إعمار اسطنبول

أوقات الزيارة والوصول إلى المول

يمكن زيارة إعمار مول يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.  يسهل الوصول إلى المول عبر وسائل النقل العام أو بالسيارة الخاصة، ويوفر المول مواقف منظمة للسيارات لتسهيل الزيارة

ختامًا

إعمار مول إسطنبول ليس مجرد مركز تسوق، بل هو وجهة تجمع بين الترفيه والثقافة والتسوق الفاخر. مما يجعله تجربة لا تُنسى لكل زائر. سواء كنت تبحث عن أحدث صيحات الموضة أو ترغب في قضاء وقت ممتع مع العائلة، فإن إعمار مول هو المكان المثالي لك.

إعمار سكوير اسطنبول

أفضل الفنادق القريبة من إعمار سكوير مول

Address Istanbul: يقع هذا الفندق مباشرةً بجوار إعمار مول ويتميز بفخامته وخدماته الممتازة، مع تقييم 9.2/10

فندق أدرس اسطنبول

Antwell Suites: يبعد حوالي 0.3 كم عن المول ويقدم خدمات رائعة مع تقييم 8.8/10

شقق أنتويل

فندق ويندهام غراند اسطنبول كالاميس مارينا: فندق راقٍ فيه غرف أنيقة و7 مطاعم، بالإضافة إلى بار على السطح يطل على المدينة والبحر.

فندق ويندهام غراند اسطنبول كالاميس مارينا

اقرأ أيضًا:

شارع بغداد اسطنبول: تاريخه ومعالمه وأماكن تناول الطعام

قصر بيلار بيه: نافذة على حياة السلاطين العثمانيين

تل العرائس في اسطنبول: رحلة ساحرة عبر التاريخ والطبيعة

شاهد أيضاً

اكواريوم اسطنبول: رحلة عبر المحيطات في قلب المدينة

يعتبر اكواريوم اسطنبول من أبرز المعالم السياحية في المدينة، حيث يقدم تجربة فريدة من نوعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *