الإثنين , يوليو 15 2024

فيا بورت اسطنبول: وجهتك المثالية للتسوق والترفيه

فيا بورت هو واحد من أكبر وأشهر مراكز التسوق والترفيه في تركيا. يقع في الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول ويعتبر وجهة سياحية رئيسية لكل من السكان المحليين والزوار الأجانب. يتميز المركز بتصميمه العصري ومرافقه المتنوعة التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة. في هذا المقال، سنتناول بالتفصيل ما يميز فيا بورت اسطنبول وما يقدمه من خدمات وتجارب فريدة.

فيا بورت اوت لت اسطنبول

تجربة تسوق فريدة في فيا بورت اوت لت اسطنبول

يضم فيابورت إسطنبول مجموعة واسعة من المتاجر التي تلبي جميع الأذواق والاحتياجات. ستجد فيه متاجر الأزياء العالمية والمحلية، ومتاجر الإلكترونيات والأثاث، بالإضافة إلى متاجر الهدايا التذكارية والتحف الفنية. يتميز المجمع بتصميمه المفتوح، الشبيه بالبازارات والأسواق الشعبية مما يجعل تجربة التسوق فيه عصرية ومميزة.

فيا بورت اوت لت

عالم من الترفيه والمغامرة في فيابورت آسيا

تتميز الأنشطة الترفيهية في فيابورت إسطنبول بالتنوع والتشويق، مما يجعلها مناسبة لجميع الأذواق والأعمار. إليك بعض التفاصيل الإضافية عن أبرز هذه الأنشطة:

ملاهي فيا بورت اسطنبول: تقدم مدينة الملاهي الداخلية تجربة مثيرة وممتعة للصغار والكبار على حد سواء. تضم مجموعة متنوعة من الألعاب، مثل الأفعوانية الدوارة، وقطار الموت، وعجلة فيريس العملاقة. كما تضم ألعابًا تفاعلية وألعاب مهارية، مما يضمن لجميع الزوار قضاء وقت ممتع.

ملاهي فيا بورت اسطنبول

السينما: يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام العالمية والتركية في سينما فيابورت إسطنبول. تضم السينما عدة صالات عرض مجهزة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، مما يوفر تجربة مشاهدة سينمائية متميزة.

صالة البولينغ: تعد صالة البولينغ مكانًا مثاليًا لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة. تضم الصالة عدة ممرات بولينغ، بالإضافة إلى منطقة جلوس ومقهى.

أرض المغامرات: للباحثين عن جرعة من الأدرينالين. توفر الحديقة مجموعة متنوعة من الأنشطة تحت إشراف مدربين متخصصين، بما في ذلك مسار حبال مكون من 3 طوابق، وسيارات تعمل بالبطارية، وجدار تسلق (قيد الإنشاء). بالإضافة إلى ذلك، هناك خطط لإضافة منطقة سقوط حر(قيد الإنشاء)، وأرجوحة عملاقة، وغيرها من الألعاب المثيرة.

فيا بورت اسطنبول

عروض ترفيهية حية: يستضيف فيابورت إسطنبول بانتظام عروضًا ترفيهية حية، مثل العروض الموسيقية والمسرحية. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة هذه العروض وقضاء وقت ممتع.

المطاعم والمقاهي: بعد يوم حافل من التسوق والترفيه، يمكنك الاسترخاء في أحد المطاعم أو المقاهي العديدة في فيابورت إسطنبول. يمكنك الاستمتاع بالمأكولات التركية التقليدية، أو تجربة المأكولات العالمية المختلفة. كما يمكنك تناول فنجان من القهوة أو الشاي في أحد المقاهي الهادئة.

المهرجانات والفعاليات الخاصة: ينظم فيابورت إسطنبول على مدار العام العديد من المهرجانات والفعاليات الخاصة، مثل مهرجان التسوق الصيفي ومهرجان الشتاء. تقدم هذه الفعاليات عروضًا ترفيهية حية، وخصومات خاصة في المتاجر، وأنشطة ترفيهية للأطفال.

المطاعم والمقاهي في مول فيا بورت

يضم اوت لت فيا بورت مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات. يمكنك الاستمتاع بالمأكولات التركية التقليدية، أو تجربة المأكولات العالمية المختلفة. كما يمكنك الاسترخاء في أحد المقاهي وتناول فنجان من القهوة أو الشاي.

مول فيا بورت

الموقع والوصول

يقع فيا بورت اسطنبول في منطقة كورت كوي، بالقرب من مطار صبيحة كوكجن الدولي. يتيح الموقع الاستراتيجي للمول فرصة الاستراحة قبل التوجه إلى مطار صبيحة، واستغلال وقت الانتظار فيه بدلًا من الانتظار في المطار. كما يوفر المركز مواقف واسعة للسيارات لضمان راحة الزوار القادمين بسياراتهم الخاصة.

موقع مول فيا بورت على الخريطة

اوت لت فيا بورت

أفضل الفنادق القريبة من فيا بورت اسطنبول

1. فندق كراون بلازا اسطنبول – آسيا (Crowne Plaza Istanbul – Asia)

يقع هذا الفندق الفاخر بالقرب من فيا بورت اسطنبول ويوفر إقامة مريحة ومرافق فاخرة. يتميز الفندق بغرف واسعة ومجهزة تجهيزاً كاملاً، بالإضافة إلى خدمات سبا، ومسبح داخلي، ومطاعم تقدم مأكولات متنوعة.

فندق كراون بلازا فيا بورت

2. فندق هامبتون باي هيلتون كورتكوي (Hampton by Hilton Kurtkoy)

يقع هذا الفندق على بُعد مسافة قصيرة من فيا بورت اسطنبول، ويوفر غرفاً حديثة ومريحة، بالإضافة إلى إفطار مجاني وخدمة واي فاي عالية السرعة. يعتبر الفندق خياراً مثالياً للمسافرين بغرض العمل والترفيه على حد سواء.

Hampton by Hilton Kurtkoy

3. فندق راديسون بلو اسطنبول آسيا (Radisson Blu Hotel Istanbul Asia)

يقع هذا الفندق الراقي في منطقة أتاشهير، ويوفر سهولة الوصول إلى فيا بورت اسطنبول. يقدم الفندق غرفاً فاخرة، ومرافق متعددة تشمل مسبحاً خارجياً، ومركزاً للياقة البدنية، ومجموعة متنوعة من المطاعم والبارات.

Radisson Blu Hotel Istanbul Asia

4. فندق موفنبيك اسطنبول – آسيا (Mövenpick Hotel Istanbul Asia Airport)

يوفر هذا الفندق إقامة مريحة بالقرب من مطار صبيحة كوكجن وفيا بورت اسطنبول. يتميز بخدمات ممتازة تشمل مرافق ترفيهية متعددة تشمل مركزاً للياقة البدنية، ومسبحاً داخلياً، ومنتجعاً صحياً يقدم خدمات السبا والمساج، مما يتيح للنزلاء فرصة للاسترخاء والاستجمام.

Mövenpick Hotel Istanbul Asia Airport

اقرأ أيضًا:

اعمار مول اسطنبول: تجربة تسوق فاخرة في الطرف الآسيوي

شارع بغداد اسطنبول: تاريخه ومعالمه وأماكن تناول الطعام

تل العرائس في اسطنبول: رحلة ساحرة عبر التاريخ والطبيعة

شاهد أيضاً

كابيتول مول اسطنبول: الوجهة المثالية للتسوق والترفيه

كابيتول مول اسطنبول هو واحد من أشهر وأهم مراكز التسوق في اسطنبول الآسيوية. يتميز بموقعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *