الإثنين , أبريل 22 2024

جولة ممتعة على افضل فنادق بورصة

يخضع تصنيف الفنادق بشكل عام إلى عدة عوامل، مثل المرافق المتوفرة وجودة الخدمات التي يقدمها الفندق وتقييمات الضيوف، إضافة إلى عدد النجوم والتصنيفات العالمية الخاصة به. ومع وضع تلك العوامل بعين الاعتبار، سوف نتحدث فيما يلي عن قائمة افضل فنادق بورصة تركيا.

فندق مركز مؤتمرات وسبا العلاج الحراري كراون بلازا بورصا

كواحد من افضل فنادق في بورصه يحتوي هذا الفندق مركز سبا الذي يُعتبر أكبر مركز موجود ضمن في قائمة افضل فنادق بورصة ، ويتميز بقربه من مراكز شهيرة للتسوق مثل كارفور وسور يابي ماركا أيه فيه إم. يتضمن أيضاً جلسات مساج فاخرة ومسبحان داخليان ومسبحاً خارجياً وساونا، إضافة إلى غرف فسيحة وفخمة. مزيد من التفاصيل عن الفندق.

افضل الفنادق في بورصه - كراون بلازا

فندق ديفان بورصا

يُعتبر فندق Divan Bursa من افضل فنادق بورصة ذات الديكور الأنيق والأثاث الخشبي، ويبعد مسافة 300 متر فقط عن منتزه كولتور بارك الذي يضم مسارات للجري ومقاهي وبركة رائعة. يوجد في الفندق حمام تقليدي ومركز للياقة البدنية ومرافق مساج، إضافة إلى إمكانية تناول الفطور على شكل بوفيه، وعلى اعتباره من افضل الفنادق في بورصه فإن الفندق يحتوي على مطعم رائع يقدم المأكولات التركية، وخيارات للحمية الغذائية، متضمنة طعام حلال أو نباتي أو خالي من الجلوتين وغيرها. مزيد من التفاصيل عن الفندق.

فنادق بورصه تركيا - فندق ديفان بورصا

فندق ألميرا ثيرمال

يمتلك هذا الفندق الذي يُعد من افضل فنادق بورصة غرفاً فاخرة ذات ألوان دافئة وأثاث خشبي أنيق. وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة. كما تتضمن المرافق 4 مطاعم ومركز سبا ومسبح في الهواء الطلق مع تراس يطل على المدينة. من بين فنادق بورصه تركيا، يتميز هذا الفندق أنه يقع على بعد 200 متر فقط من مركز كنت ميدان الشهير. مزيد من التفاصيل عن الفندق.

افضل فنادق بورصه

مركز مؤتمرات وسبا هيلتون بورصا

إضافة إلى أنه يصنف من فئة 5- نجوم، يُعرف على أنه من افضل فنادق بورصة التي تقدم إطلالة على جبل أولوداغ، ويحتوي على الكثير من المرافق الرائعة، مثل مركز سبا وعافية أنيتا مركز حديث للياقة البدنية، كما يمكن للضيوف زيارة الساونا أو غرفة البخار للاسترخاء. من الأسباب التي تجعله من افضل فنادق بورصه هو حصوله على جائزة أفضل فندق أعمال من قبل ترافيل آند هوسبيتاليتي أووردز في تركيا.مزيد من التفاصيل عن الفندق.

مركز مؤتمرات وسبا هيلتون بورصا

فندق هوليداي إن بورصة – سيتي سنتر

تتميز غرف فندق Holiday Inn Bursa City Centre بديكور على طراز عصري. ويتميز بقربه من مركز كينت ميداني للتسوق، كما يبعد مسافة 1.1 كم عن مجمع ميرينوس الثقافي. يُمكن للضيوف الاستمتاع بالبار والمطعم المتوفران فيه. كما تتوفر خدمة إنترنت واي فاي مجاناً في جميع أنحائه، في حين تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً. مزيد من التفاصيل عن الفندق.

فندق هوليداي إن بورصة - سيتي سنتر

فندق بي بي جيليك بالاس بورصة

يقع فندق Hotel Çelik Palas Convention Center & Thermal SPA الفاخر ذو مستوى 5 نجوم عَلى بُعد 200 متر فقط من متحف أتاتورك. ويوفر إطلالات بانورامية على مدينة بورصة مع إطلالة خلفية على جبل أولوداغ الشهير. وتشتمل المرافق عَلى مسبح خارجي ومركز سبا يُقدم العديد من العلاجات.

يُعتبر هذا المكان من افضل فنادق في بورصة لأنه يحتوي على غُرف أنيقة مزينة بأثاث خشبي. كما يقدم مقهى بانوراما المأكولات العالمية مع تراس مطل على المدينة. مزيد من التفاصيل عن الفندق.

فندق بي بي جيليك بالاس بورصة

فندق كيرفانساراي ترمال

يقع هذا الفندق ضمن مبنى تقليدي بأسقف ذات قبب، ويتضمن مسبحين، يتم في الداخلي منهما استخدام مياه الينابيع الحرارية. تتميز جميع الغرف بديكورات أنيقة ذات ألوان ذهبية، وتحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مثبت على الحائط بالإضافة إلى طاولة للعمل وشرفة خاصة. هناك أيضاً حمام تقليدي ومرافق سبا ومركز للياقة البدنية، والكثير من الأشياء التي تجعله أحد افضل فنادق بورصة . مزيد من التفاصيل عن الفندق.

فندق كيرفانساراي ترمال

فندق موفنبيك

يحتوي الفندق على مركز سبا حراري وساونا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة. يوفر فندق موفنبيك مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة ومصففاً للشعر ومتجراً لبيع الهدايا. كما يتضمن أيضاً خدمة استئجار الدراجات والسيارات. مزيد من التفاصيل عن الفندق.

فندق موفنبيك

فندق شيراتون بورصة

يقع الفندق على بعد أقل من 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة بورصة وبالقرب من منتجع جبل أولوداغ للتزلج الأكثر شهرة في تركيا والحمّامات الحرارية الرائعة. يوفر فندق شيراتون مرافقاً للسبا تشمل غرفة لياقة بدنية شخصية وساونا وحمّامات تقليدية خاصة وحمّاماً تركياً مع مسبح داخلي، فيما تُقديم وجبة إفطار يومياً على طراز البوفيه في مطعم Prusa. مزيد من التفاصيل عن الفندق.

فندق شيراتون بورصة

فندق بيروسا

تتضمن غرف الفندق ميني بار وغلاية كهربائية، ويحتوي الحمام الخاص على مجفف للشعر ولوازم استحمام مجّانية. كما يقدم مطعم الفندق خيارات قائمة مأكولات انتقائية، ويمكن الاستمتاع بوجبات الطعام وبوفيه الإفطار على التراس مع إطلالات على المدينة والجبال، بينما يتوفر موقف سيارات خاص مجاناً.

فندق بيروسا

فندق ألوفت بورصة

يُعتبر فندق ألوفت الحائز على جائزة المفتاح الأخضر من افضل فنادق بورصة ، ويحتوي على مسبح داخلي ومركز لياقة بدنية. تتميز غرفه بتصميم فني عصري فيها ميني بار. يتضمن الفندق أيضاً مقهى ومنطقة جلوس خارجية، ومواقف خاصة للسيارات مجاناً. يبعد الفندق مسافة 500 متر فقط عن مركز التسوق كارفور.مزيد من التفاصيل عن الفندق.

فندق ألوفت بورصة

شاهد أيضاً

إقامة ممتعة في فنادق بورصه قريبة من السوق

تشتهر هذه المدينة بأسواقها التاريخية العريقة، والتي تحتضن أيضاً مجموعة من الخانات ذات الطابع التراثي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *