الإثنين , أبريل 22 2024

راحة ورفاهية بجوار البحر – فنادق مودانيا في بورصة

تقع منطقة مودانيا على شواطئ بحر مرمرة الدافئة، وهي من الأماكن السياحية في بورصة التي تجذب الكثير من زوار المدينة. سوف نتحدث في هذه المقالة عن أهم فنادق مودانيا في بورصة حيث الرفاهية والإقامة الممتعة.

فندق مونتانيا تاون مودانيا

يقع Montania Town Hotel Mudanya في موقع حيوي في مودانيا وهو قريب جداً من شاطئ البحر ويبعد عن مارينا يخت مودانيا 2 كم فقط. الغرف ذات طراز حديث مع خدمة إنترنت واي فاي مجانية وموقف سيارات

فنادق مودانيا في بورصة

فندق مونتانيا سبيشيال كلاس

اُنشئ فندق Montania Special Class في محطة قطار عمرها 165 سنة وفاز بجائزة أفضل فندق بوتيكي كلاسيكي في الشرق الأوسط. يحتوي الفندق على مسبح خارجي وبار مطل على البحر ومطعم ورصيف بحري للمراكب الصغيرة. من بين كل فنادق مودانيا في بورصة تمتلك كل غرفة بقصة تاريخية، وفيها ميني بار وصندوق ودائع آمن ومكتب عمل.

فندق مونتانيا سبيشيال كلاس

فندق هيي بيلي

هو أحد فنادق مودانيا في بورصة المصنفة 4-نجوم ويحتوي على ساونا وتراس ومركز عافية وسبا، إضافة إلى مسبح داخلي وحمام تركي، وموقف سيارات مجاني. تحتوي الغرف على غلاية لصنع الشاي والقهوة وثلاجة وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة.

فنادق مودانيا في بورصة

فندق بلو مودانيا

يتضمن فندق BLUE MUDANYA HOTEL المصنف 4-نجوم ساونا ومركز سبا ومركزاً للياقة البدنية ومطعم وخدمة إنترنت واي فاي وموقف سيارات مجاناً. تحتوي الغرف على خزانة ملابس وصندوق ودائع آمن وشرفة مع إطلالة ساحرة. يُقدّم الإفطار كونتيننتال أو مأكولات حلال.

فندق بلو مودانيا

اقرأ أيضًا:

فنادق في بورصة على البحر

فنادق بورصة 5 نجوم

شاهد أيضاً

إقامة ممتعة في فنادق بورصه قريبة من السوق

تشتهر هذه المدينة بأسواقها التاريخية العريقة، والتي تحتضن أيضاً مجموعة من الخانات ذات الطابع التراثي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *