الإثنين , أبريل 22 2024

المتعة والراحة في فنادق بورصة رخيصة

تُعتبر مدينة بورصة من مدن تركيا المميزة، خاصة أنها تعتني بالطابع التركي التقليدي في معظم مكوناتها، وهي تحتوي على عدد كبير من الفنادق المتنوعة من حيث الفخامة والعراقة والأسعار المتفاوتة. سوف نتحدث في هذه المقالة عن فنادق بورصة رخيصة ، والتي تتيح قضاء وقت رائع والتجول في العديد من الأماكن السياحية في بورصة مع مراعاة التكاليف المنخفضة.

فندق تودجو سيلكت

هناك فنادق رخيصة في بورصة لكنها تحمل تصنيف 4-نجوم، مثل فندق Tugcu الذي يمتلك غرفاً واسعة ومشرقة لها شرفات خاصة بها، وتحتوي على ماكينة لصنع الشاي والقهوة ومكتب للعمل. يتضمن الفندق خدمة إنترنت واي فاي مجانية في جميع أنحائه، ويقدم بوفيه للإفطار، بينما يوفر مطعم الفندق مأكولات تقليدية وعالمية. مزيد من التفاصيل عن الفندق.

فندق تودجو سيلكت

فندق كايهان سيتي

يتمتع فندق Kayhan City بقربه من المسجد الأخضر والضريح الأخضر ومتحف الفنون التركية والإسلامية، وهو من فنادق بورصة رخيصة ذات 4-نجوم. يوجد فيه مركز للأعمال وخدمة الكونسيرج في هذا الفندق وخدمة تحويل العملات للضيوف. يستمتع رواد الفندق ببوفيه الإفطار المتنوعة أو إفطار كونتيننتال أو إفطار من مأكولات حلال.

فنادق بورصة رخيصة - كايهان سيتي

فندق كارديش

يتمتع فندق Kardes بإطلالات مميزة ويبعد مسافة 2 كم تقريباً عن المسجد الأخضر الشهير، وتحتوي كل الغرف على مكتب للعمل وصندوق ودائع وميني بار. يُقدم طعام الإفطار يومياً بطريقة البوفيه، إضافة إلى وجود مطعم يقدم المأكولات التقليدية. يتضمن الفندق خدمة إنترنت واي فاي مجانية وموقفاً مجانياً للسيارات.

فندق كارديش

فندق جراند هيكيل

من بين فنادق بورصة رخيصة يقدم هذا الفندق إطلالة بانورامية على مدينة بورصة على بعد 20 متراً فقط عن مركز المدينة. ديكور الغرف عصري وتحتوي على تلفزيون وميني بار وحمام خاص. يقدم المطعم وجبة إفطار يومية بوفيه مفتوح في الطابق العلوي، حيث يمكنك بدء يومك بوجبة إفطار غنية ترافقها إطلالة على مدينة بورصة.

فندق جراند هيكيل

فندق غرين بروسا

يتمتع فندق Green Prusa بموقع مركزي في حي عثمان غازي قريباً من مسجد بورصة الكبير والسوق المغلق التاريخي (على بعد 1.7 كم). الغرف ذات ديكور أنيق مع ميني بار مجاني، ومنها ما يحتوي على شرفة مع إطلالات على المدينة أو الجبل. تُقدم وجبة إفطار يومية بوفيه مفتوح، بينما يتوفر بار يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة خلال اليوم.

فندق غرين بروسا

فندق غراند بورصة

لا يتميز فندق Grand Bursa بتكاليف منخفضة فقط، بل يضم أيضاً مطعماً ومواقف مجانية للسيارات وخدمة صرف العملات، إضافة إلى غرف عائلية تحتوي على غلاية وميني بار وصندوق ودائع. يُقدم الإفطار كونتيننتال أو بوفيه مفتوح

فنادق رخيصة في بورصة - فندق غراند

فندق فورمباك ثيرمال سويت آند أبارت

من بين فنادق بورصة رخيصة يتمتع فندق formback-apart بمرافق سبا وحمام تركي حراري وساونا ومسبح داخلي ومركز للياقة البدنية. يحتوي على غرف واسعة (على شكل شقق) فيها مطبخ صغير وغرفة معيشة ومنطقة جلوس وشرفة خاصة بها. يتكون الفطور من مأكولات تركية ويُقدم على شكل بوفيه مفتوح.

فندق فورمباك ثيرمال سويت آند أبارت

فندق برجمان

يبعد فندق burcman مسافة 2 كم فقط عن مسجد بورصة الكبير، وتتميز غرفه الواسعة بأثاث خشبي عصري ومكتب عمل، وتشمل منطقة جلوس وميني بار وماكينة لصنع القهوة والشاي. الإفطار بوفيه مع الشاي والفواكه الطازجة، إضافة إلى أن مطعم الفندق يتمتع بإطلالات على جبل أولوداغ والمدينة.

فندق برجمان

فندق ايبيس بورصا

يقع فندق Ibis بجوار مركز الأعمال الشهير بوتيم، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط المدينة. تتميز الغرف بألوان كريمية ناعمة وأرضيات من الخشب الصلب، كما تحتوي على شاشة تلفزيون مسطحة وماكينة لصنع القهوة والشاي. يُقدم الإفطار بوفيه مفتوح في المقهى الواسع إضافة إلى بار يقدم وجبات خفيفة. مزيد من التفاصيل عن الفندق.

فنادق بورصة رخيصة - فندق ايبيس

فندق ألوفت بورصة

يحتوي فندق Aloft (وهو أفضل الفنادق البيئية لسنة 2015) على مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية ومواقف مجانية للسيارات. تتميز الغرف بتصميم فني عصري وتتضمن ميني بار. يبعد الفندق مسافة 500 متر فقط عن مركز التسوق كارفور. مزيد من التفاصيل عن الفندق.

فندق ألوفت بورصة

شاهد أيضاً

إقامة ممتعة في فنادق بورصه قريبة من السوق

تشتهر هذه المدينة بأسواقها التاريخية العريقة، والتي تحتضن أيضاً مجموعة من الخانات ذات الطابع التراثي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *