الإثنين , أبريل 22 2024

إقامة ممتعة في فنادق بورصه قريبة من السوق

تشتهر هذه المدينة بأسواقها التاريخية العريقة، والتي تحتضن أيضاً مجموعة من الخانات ذات الطابع التراثي، متضمنة مجموعة من المحلات والمقاهي والمطاعم المتنوعة، إضافة إلى الجامع الكبير. ولتوفير إقامة ممتعة لمحبي هذه المناطق ذات الطابع التراثي، تم إنشاء العديد من فنادق بورصه قريبة من السوق المشهور باسم السوق المغلق.

فندق بي لوفت

يقع فندق B LOFT بالقرب من الجامع الكبير ومتحف الفنون الإسلامية والتركية وبازار الحرير، ويوفر خدمات الكونسيرج ومطعماً وخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى بار، ويوفر الفندق مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة صرف العملات للضيوف. تتضمن غرف الفندق الواسعة مكتباً للعمل وميني بار وصندوق ودائع آمن. لمزيد من التفاصيل عند الفندق.

فنادق بورصه قريبة من السوق - فندق بي لوفت

هوليداي إن بورصة – سيتي سنتر

يتيح فندق Holiday Inn Bursa City Centre الاستمتاع بالإقامة على بُعد خطوات قليلة فقط من مركز كينت ميداني للتسوق، ويبعد 1.1 كم فقط عن مجمع مورينوس الثقافي. و تتميز الغرف بديكور على طراز عصري، كما يتم تقديم بوفيه للفطور تشمل منتجات خالية من الغلوتين. يتوفر أيضاً ماكينة صراف آلي ومتجراً لبيع الهدايا، وخدمة إنترنت واي فاي في جميع الأماكن داخل الفندق. لمزيد من التفاصيل عن الفندق.

هوليداي إن بورصة-سيتي سنتر

فندق كرفان سراي بورصة سيتي

يتمتع فندق Kervansaray بموقع متميز يبعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة عثمان غازي للمترو، وقد تم تجديد الفندق مؤخراً وتزويد الغرف بفرش عصري، متضمنة تلفزيون وخدمة إنترنت واي فاي مجانية. يُمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمأكولات جنوب شرق تركيا التقليدية وبعض الأطباق الكلاسيكية العالمية في مطعم الفندق. لمزيد من التفاصيل عن الفندق.

فندق كرفان سراي بورصة سيتي

فندق كيتابيفي بورصه

يتميز فندق Kitapevi الأنيق بهندسة معمارية عثمانية، صُممت غرفه بشكل فريد ومزودة بمرافق صنع الشاي والقهوة، وتضم بعضها منطقة جلوس. هذا الفندق هو فنادق بورصه قريبة من السوق التي تحتوي على مطعم وبار ومقهى، ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمات النقل المجانية من محطة بورصة للحافلات.

فندق كيتابيفي

فندق كايهان سيتي

هناك عدة معالم سياحية شهيرة تقع بالقرب من فندق Kayhan City Hotel ، وهي المسجد الأخضر والضريح الأخضر ومتحف الفنون التركية والإسلامية. يحتوي الفندق (المصنف 4-نجوم) على مركز للأعمال وخدمة كونسيرج، ويتضمن غرفاً واسعة ومريحة فيها خزانة ملابس وغلاية وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة. كما يتيح الفندق أيضاً الاستمتاع ببوفيه إفطار أو إفطار كونتيننتال أو إفطار من مأكولات حلال.

فندق كايهان سيتي

فندق ألميرا ثيرمال آند كونفينشين

يتضمن فندق Almira Hotel Thermal Spa & Convention Center غرفاً فاخرة ذات ديكور بألوان دافئة وأثاث خشبي أنيق. وفيها ميني بار ومرافق لصنع الشاي والقهوة. يتضمن الفندق مسبحاً بجواره مطعم يقدم مجموعة مميزة من المأكولات. و يحتوي أيضاً على مرافق عافية ومسبح بمياه حرارية وحمام عام. لمزيد من التفاصيل عن الفندق.

فندق ألميرا ثيرمال آند كونفينشين

فندق تودجو سيلكت

فندق Tugcu هو أحد فنادق بورصه قريبة من السوق (المصنفة 4-نجوم) والذي يقدم غرفاً مشرقة وفسيحة مع شرفات خارجية. و يتضمن أيضاً خدمة إنترنت واي فاي مجانية ومواقف مجانية (تحت الأرض) للسيارات. كما يتم تقديم الإفطار في الفندق على شكل بوفيه. بينما يقدم المطعم الخاص بالفندق مأكولات تركية وعالمية متنوعة. لمزيد من التفاصيل عن الفندق.

فندق تودجو سيلكت

شاهد أيضاً

جولة ممتعة على افضل فنادق بورصة

يخضع تصنيف الفنادق بشكل عام إلى عدة عوامل، مثل المرافق المتوفرة وجودة الخدمات التي يقدمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *