الإثنين , يوليو 15 2024

فنادق بورصة تركيا 5 نجوم

تشكل السياحة في مدينة بورصة إحدى أهم الوجهات لدى الزوار من جميع أنحاء العالم، لذا فإنها تحتضن مجموعة رائعة من فنادق بورصة تركيا 5 نجوم ، والتي سوف نتحدث عن أهمها في السطور التالية.

فندق الميرا بورصة

جُدد الفندق في عام 2019، ليتمتع بغرف فاخرة بألوان دافئة وفرش خشبي أنيق، وتحتوي على مرافق لصنع القهوة والشاي. يتضمن الفندق أيضاً 4 مطاعم خاصة به ومسبحاً خارجياً مع تراس ذو إطلالة ساحرة على المدينة. مزيد من التفاصيل عن الفندق

فندق الميرا بورصة

كراون بلازا بورصا

يقع الفندق في وسط منطقة نيلوفر، ويتميز بقربه من العديد من المولات ومراكز التسوق، مثل كارفور وسور يابي ماركا. حصلت غرف الفندق، التي تُعتبر الأكبر بين فنادق بورصة تركيا 5 نجوم ، على جائزة الفندق العالمي الفاخر، خاصة أن جناح الكينغ يتضمن ساونا وحوض استحمام ساخن في الحمّام ومطبخاً صغيراً وغرفة لتناول الطعام. مزيد من التفاصيل عن الفندق

كراون بلازا بورصا

مركز مؤتمرات وسبا هيلتون بورصا

يقع الفندق بجوار مول أوزديليك بارك للتسوق ويتمتع بإطلالة ساحرة على جبل أولوداغ، يمكننا اعتبار الفندق من أجمل فنادق بورصة خمس نجوم. وتتميز جميع الغرف بالتكييف وشاشة تلفزيون مسطحة وميني بار وماكينة لصنع الشاي والقهوة. يتضمن الفندق كرسي مساج ومركز عافية وسبا وحمام ساونا ومركزاً للياقة البدنية، إضافة إلى مسبح داخلي مفتوح دائماً. مزيد من التفاصيل عن الفندق.

مركز مؤتمرات وسبا هيلتون بورصا

فندق جيليك بالاس بورصة

يتمتع الفندق بإطلالات بانورامية على مدينة بورصة مع إطلالة خلفية على جبل أولوداغ الشهير، ويحتوي على مسبح خارجي ومركز سبا تتضمن غرف الفندق الأنيقة جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، وخدمة الغرف على مدار  ساعة طوال أيام الأسبوع. مزيد من التفاصيل عن الفندق.

فندق جيليك بالاس بورصة

فندق كيرفانساراي ترمال

اُنشئ الفندق على أرض ذات مساحة واسعة (حوالي 9000 متر مربع)، ويتميز بشكله التقليدي بأسقف ذات قبب، ويتضمن مسبحين، يتضمن الداخلي منهما مياه ينابيع حارة طبيعية. كذلك تتمتع الغرف بديكور أنيق ذو ألوان ذهبية، تحتوي كل منها على طاولة للعمل المكتبي وشرفة خاصة بها.

فندق كيرفانساراي ترمال

فندق شيراتون بورصة

يتميز الفندق بقربه من وسط المدينة (أقل من 10 دقائق بالسيارة)، ويتضمن حمامات حرارية ممتازة، ونال جائزة غرين كيه للبيئة. يحتوي الفندق على مركز سبا مع مسبح داخلي، ويُقدّم الإفطار على شكل بوفيه مفتوح، إضافة إلى توفر خدمة الإنترنت واي فاي مجانية في جميع أنحاء الفندق. مزيد من التفاصيل عن الفندق.

فندق شيراتون بورصة

فندق ماريغولد ثيرمال آند سبا بورصة

يتميز الفندق بوجود مرافق سبا شاملة ومطعم يقدم وجبات فاخرة مع بار، ويتيح أيضاً خدمات النقل إلى جبل أولوداغ ذهاباً وإياباً. كما يوجد أيضاً سبا فيتيا الحراري ومسبح داخلي كبير مع مياه حرارية طبيعية والتي تبلغ درجة حرارتها 46 درجة، ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بغرفة البخار التركية التقليدية أو الساونا أو خدمات المساج. مزيد من التفاصيل عن الفندق.

فندق ماريغولد ثيرمال آند سبا بورصة

فندق موفنبيك بورصة

الفندق يبعد مسافة 300 متر فقط عن متحف أتاتورك. ويتمتع بإطلالة ساحرة على الجبل، كما يتضمن خدمة استئجار السيارات والدراجات ومتجراً لبيع الهدايا. يعمل مكتب الاستقبال طوال اليوم. و يحتوي الفندق أيضاً على مركز سبا حراري وساونا، كما تتوفر خدمة الإنترنت واي فاي مجانية في جميع أنحاء الفندق. مزيد من التفاصيل عن الفندق.

فندق موفنبيك بورصة

شاهد أيضاً

جولة ممتعة على افضل فنادق بورصة

يخضع تصنيف الفنادق بشكل عام إلى عدة عوامل، مثل المرافق المتوفرة وجودة الخدمات التي يقدمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *