الثلاثاء , يوليو 23 2024

استمتع بالإقامة في فنادق في بورصة على البحر

من المزايا السياحية الرائعة لمدينة بورصة هو وقوعها على ساحل بحر مرمرة مما يجعلها وجهة مفضلة لمن يرغب بإجازة هادئة على البحر. وسوف نتعرف في هذه المقالة على أهم فنادق بورصه على البحر ومميزات الإقامة فيها.

فندق بلو مودانيا

يُعتبر فندق BLUE MUDANYA HOTEL المصنف 4 نجوم من أهم فنادق في بورصة على البحر. ويضم مركزاً للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات مجاناً وصالة مشتركة وتراس إضافة إلى خدمة إنترنت واي فاي في جميع أنحاء الفندق. يحتوي هذا الفندق على ساونا ومركز سبا، كما يتم تقديم إفطار كونتيننتال أو إفطار من مأكولات حلال.

فندق بلو مودانيا

فندق رمادا جيمليك

يقع فندق Ramada by Wyndham Gemli̇k في مدينة جيمليك المطلة على البحر وعلى مسافة 28 كم عن مدينة بورصة. ويحتوي على تراس وساونا وموقف سيارات خاص مجاناً، إضافة إلى خدمة إنترنت واي فاي مجانية. تضم الغرف منطقة جلوس مريحة للاسترخاء، إضافة إلى غلاية وتلفزيون وحمام خاص.

فندق رمادا جيمليك

فندق مونتانيا سبيشيال كلاس

إطلالة فندق Montania Special Class على شاطئ مودانيا البحري، وهو يعتبر من أفضل فنادق في بورصة على البحر. وحاز على جائزة أفضل فندق بوتيكي كلاسيكي في الشرق الأوسط من World Boutique Hotel Awards. حيث أنه يجمع بين وسائل الراحة العصرية والأجواء التاريخية. ويوفر الفندق مسبحاً خارجياً ومطعماً ذو قائمة طعام انتقائية على رصيف المراكب الصغيرة بالفندق، كما تمت تسمية الغرف على اسم محطة قطار تاريخية وتزيينه بصورة كبيرة لتلك المحطة.

فندق مونتانيا سبيشيال كلاس

اقرأ أيضًا:

شقق فندقية في بورصة

شاهد أيضاً

جولة ممتعة على افضل فنادق بورصة

يخضع تصنيف الفنادق بشكل عام إلى عدة عوامل، مثل المرافق المتوفرة وجودة الخدمات التي يقدمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *