الإثنين , أبريل 22 2024

جولة على فنادق بورصة وسط المدينة

هناك الكثيرون من السياح الذين يتطلعون في بداية رحلتهم إلى مدينة بورصة إلى زيارة مركز المدينة والتعرف على الأسواق ومراكز التسوق الموجود فيه، لذا يُفضلون الإقامة في أحد فنادق بورصة وسط المدينة المناسبة للتجول في مركز المدينة أو التنقل إلى كافة الأماكن السياحية في بورصة عبر الاستفادة من توفر كافة وسائل المواصلات.

فندق تودجو سيلكت

هناك فنادق بورصة وسط المدينة بتصنيف 4-نجوم، مثل فندق Tugcu القريب من الأسواق والأماكن التجارية. يُقدّم الإفطار على شكل بوفيه، إضافة إلى تقديم مأكولات تركية في مطعم الفندق. تمتلك الغرف شرفات خاصة بها وتحتوي على مكتب للأعمال، كما يمكن للنُزلاء الاستفادة من خدمة إنترنت واي فاي مجانية.مزيد من التفاصيل عن الفندق.

فنادق بورصة وسط المدينة

فندق كيتابيفي

يتميز فندق Kitapevi بهندسة معمارية عثمانية، مع الجمع في تصميمه الداخلي بين الطابع التقليدي وبين وسائل الرفاهية والمتعة. تم تصميم الغرف بشكل فردي وتجهيزها بآلة صنع القهوة والشاي مع وجود منطقة جلوس وأريكة في بعض الغرف. يتضمن الفندق مطعم مطل على حديقة وبار ومقهى.

فندق كيتابيفي

فندق كايهان سيتي

يمتلك فندق Kayhan City غرفاً فيها خزانة ملابس وغلاية وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة، ويبعد مسافة 22 كم عن متنزه أولوداغ الوطني. يوجد فيه مركز للأعمال وخدمة كونسيرج وخدمة صرف العملات.

فندق كايهان سيتي

هوليداي إن بورصة – سيتي سنتر

حصل فندق Holiday Inn Bursa City Centre على تصنيف ممتاز في جميع مرافقه، ويقع بالقرب من مجمع كنت ميدان وسط المدينة، ويحتوي على مطعم وبار وماكينة صراف آلي ومتجر لبيع الهدايا، إضافة إلى موقف مجاني للسيارات. تتميز غرفه بديكور عصري، بينما يُقدّم الإفطار على شكل بوفيه تتضمن منتجات خالية من الغلوتين.

هوليداي إن بورصة - سيتي سنتر

فندق جراند هيكيل

يتمتع فندق Grand Heykel بإطلالة بانورامية ساحرة على المدينة ويقدم إفطاراً على شكل بوفيه مفتوح. تتميز الغرف بديكور حديث وفيها ميني بار وتلفزيون وحمام مع لوازم مجانية ومجفف شعر.

فنادق بورصة وسط المدينة

فندق بي لوفت

يقع فندق B LOFT على مسافة 22 كم من متنزه أولوداغ الوطني، ويحيط به مجموعة من الأماكن السياحية في بورصة ، مثل الجامع الكبير ومتحف الفنون الإسلامية والتركية وبازار الحرير. يتضمن مطعماً وبار، وغرفه تحتوي على مكتب للأعمال وغلاية وميني بار وصندوق ودائع.

فندق بي لوفت

فندق كنت

يقع فندق Kent قريباً من كوزاخان التاريخي ومن الجامع الكبير، وتحتوي الغرف على تلفزيون وغلاية لصنع القهوة والشاي ومكتب للعمل. يُقدّم الفطور على شكل بوفيه مفتوح، ويمكن الاستمتاع بأطباق محلية وعالمية مع إطلالات بانورامية على المدينة.

فنادق بورصة وسط المدينة

شاهد أيضاً

إقامة ممتعة في فنادق بورصه قريبة من السوق

تشتهر هذه المدينة بأسواقها التاريخية العريقة، والتي تحتضن أيضاً مجموعة من الخانات ذات الطابع التراثي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *