الإثنين , أبريل 22 2024

إقامة ممتعة في فنادق بورصة في الجبل

تشتهر مدينة بورصا بأنها تقع على سفح جبل ألوداغ الشهير، والذي يُعتبر من أهم أماكن السياحة في بورصة، فإذا كنت من محبي الطبيعة الخلابة والأجواء الباردة والاستمتاع بتجربة ركوب التلفريك الرائعة، يمكنك الإقامة في أحد فنادق بورصة في الجبل ذات المرافق المميزة والمناسبة للنشاطات الجبلية.

فندق بوف أواوداغ

يُعتبر فندق Bof Hotels Uludağ من فنادق بورصه على الجبل التي حصلت على تقييم ممتاز، ويحتوي على مركز سبا ومنفذ مباشر للتزلج، كما يتوفر مخزن لمستلزمات التزلج وغرفة ألعاب. توجد أيضاً مدرسة لتعليم التزلج ومكاناً لبيع تذاكر التزلج وخدمة استئجار معدات التزلج والدراجات، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام والمشروبات غير الكحولية في المطعم.

فنادق بورصة في الجبل

فندق كايا أولوداغ

يقع Kaya Uludag قريباً من الغابات على منحدرات جبل أولوداغ. كما تقع منحدرات التزلج على بعد 10 أمتار من مكان الإقامة. يحتوي على مسبح داخلي وخدمة إنترنت الواي فاي مجانية. الغرف فسيحة وتحتوي على منطقة جلوس، إضافة إلى إطلالات بانورامية خلابة على الجبل وعلى مسارات التزلج. يتضمن الفندق مركز عافية مزود بساونا وحمام تركي.

فنادق جبل اولوداغ بورصة

فندق آغا أوغلو ماي ماونتن

يحتوي فندق Ağaoğlu My Mountain على مركز سبا وعافية ومركز للياقة البدنية ومسابح خارجية وداخلية. كما يتيح إمكانية الوصول إلى مناطق التزلج من الباب مباشرةً، بالإضافة إلى مخزن لأغراض التزلج. تتمتع الغرف بإطلالات ساحرة على الجبل، بينما يقع الفندق على بعد خطوات فقط من التلفريك.

فندق آغا أوغلو ماي ماونتن

فندق مونتي بايا

يحتوي فندق Monte Baia وهو أحد فنادق جبل اولوداغ بورصة الهامة على مركز سبا وعافية فيه إطلالات على جبل أولوداغ ومسبح داخلي، ويقدم مجموعة واسعة من جلسات المساج، مثل مساج الشياتسو والمساج التايلاندي. يتوفر الإفطار على شكل بوفيه مفتوح، يمكن الاستمتاع بإفطار متأخر في المطعم الرئيسي.

فندق مونتي بايا

فندق سويس أوتيل أولوداغ

يُعتبر فندق Swissotel Uludag Bursa المصنف 5-نجوم من أهم فنادق بورصة في الجبل ، وهو يحتوي على حمّام تقليدي ومسبحاً خارجياً وآخر داخلياً، إضافة إلى مطعم ومركز لياقة بدنية وحديقة. يقع الفندق على بعد 2.9 كم عن متنزه أولوداغ الوطني.

فنادق جبل اولوداغ بورصة

اقرأ أيضًا:

شاهد أيضاً

إقامة ممتعة في فنادق بورصه قريبة من السوق

تشتهر هذه المدينة بأسواقها التاريخية العريقة، والتي تحتضن أيضاً مجموعة من الخانات ذات الطابع التراثي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *