الإثنين , أبريل 22 2024

نظرة عامة على أهم شقق فندقية في بورصة

هناك عدة شقق فندقية بورصة في تركيا وهي عبارة عن وحدة سكنية تحتوي معظم الاحتياجات المنزلية. إضافة إلى توفير الخدمات الفندقية فيها. وسوف نتعرف في هذه المقالة على أفضل شقق فندقية في بورصة ، تلك المدينة الرائعة.

فندق وسبا لو لوكس سويتس

يقع LE LUXE Suites Hotel & Spa على بُعد 22 كم من متنزه أولوداغ الوطني وعلى بُعد 7.9 كم من بازار الحرير و8.9 كم من متحف الفنون التركية والإسلامية. ويتضمن مركز عافية وسبا ومواقف للسيارات مجاناً للضيوف القادمين بسياراتهم. تضم الغرف منطقة جلوس ومطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص ولوازم استحمام مجاناً.

فندق وسبا لو لوكس سويتس

لوفت سويت ريزيدنس

يقع Loft Suite Residence بالقرب من متحف الفنون التركية والإسلامية والمسجد الأخضر والمقبرة الخضراء، وعلى بعد 600 م من الجامع الكبير. تتوفر خدمة غسيل الملابس ومرافق لرجال الأعمال، كما تحتوي الغرف على ثلاجة وغلاية وحمام فيه كافة لوازم الاستحمام.

شقق فندقية بورصة لوفت سويت ريزيدنس

بورصا سويتس أبارت أوتل

تم تجديد فندق Bursa Suites Apart Otel بحيث يحتوي مكان الإقامة على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة. مع قنوات فضائية ومطبخ فيه ميكروويف وثلاجة وغلاية إضافة إلى منطقة لتناول الطعام. تتوفر جولات لمشاهدة معالم المدينة وخاصة منطقة السوق المغلق القريبة من مكان الإقامة، كما تتوفر خدمة استئجار السيارات، وخدمة توصيل منتجات البقالة. مزيد من التفاصيل عن المكان

بورصا سويتس أبارت أوتل

شاهد أيضاً

جولة ممتعة على افضل فنادق بورصة

يخضع تصنيف الفنادق بشكل عام إلى عدة عوامل، مثل المرافق المتوفرة وجودة الخدمات التي يقدمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *